ناس عدد الشباب

حصريًا: عمر يجرب مع سكة

نقابل صانع المحتوى البحريني عمر فاروق ويجرب معنا شيئًا جديدًا

.To read in English, click here

بقلم فريق سكة

أصبح اسم عمر فاروق، الذي يشتهر أكثر بهاشتاغ #عمر_يجرب، معروفًا في وطنه البحرين ومنطقة الخليج الأوسع نطاقًا خلال السنوات الأخيرة، خصوصًا بين فئة الشباب. ارتقى عمر، وهو صانع للأفلام وصاحب قناة على موقع يوتيوب يبلغ من العمر ٢٥عامًا، إلى هذا المستوى من الشعبية بعد أن أنتج ونشر مقاطع فيديو حصدت عشرات الملايين من المشاهدات، تتمحور حول تجربته للأمور الجديدة ووضع نفسه مكان الآخرين. فيها، يوثّق عمر تجاربه في العمل كعامل بناء ليوم واحد، والمشي حافي القدمين إلى أفريقيا، والعمل كسائق سيارة إسعاف، والعيش مع الروهينغا، والعمل كحفّار قبور، وغيرها كثير. وبفضل جهوده، حاز على عدة جوائز، منها جائزة الشيخ ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي.

للترجمة الإنجليزية انقروا على CC. الفيديو من إنتاج 9T3 Productions لسكة. القصة والحوار: سكة.

في مقطع الفيديو لمقابلتنا معه، نتعرف على شخصية هذا الشاب البحريني؛ حيث يحكي لنا عما جعله شغوفًا بتجربة الأمور الجديدة في المقام الأول، ويكشف لنا حقائق لم تكن معروفةً عنه من قبل، وبروح #عمر_يجرب، يجّرب معنا أمرًا لم يسبق له تجربته من قبل.

إن وجهات نظر المؤلفين و الكتّاب الذين يساهمون في سكة، ووجهات نظر الأشخاص الذين تتم مقابلتهم على هذه المنصة، لا تعكس بالضرورة آراء سكة، والشركة الأم، وأصحابها، وموظفيها، والشركات التابعة لها.

فريق سكة