عدد الزواج

رسالة المحررتين لعدد الزواج

نبذة عن العدد.

صورة الغلاف من تصوير المصوّر البحريني اسحاق مدن.

هناك نوعان من الأحداث الرئيسية التي تحدث في دول الخليج العربي في فصل الصيف: الإجازات الصيفية وحفلات الزفاف. ولأنَّ قرار الزواج بشخص وقضاء بقية العمر معه قد يكون أحد أهم القرارات التي يتخذها المرء في حياته ، لم نجد موضوعًا أفضل من الزواج كي نخصص له عددنا لصيف هذا العام. 

من أجل هذا العدد الخاص، نسّقنا مجموعة مختارة من المقالات والقصص المصوّرة والأعمال الإبداعية التي تصوّر آراء ووجهات نظر وإبداع صنّاع المحتوى في المنطقة حول هذا الموضوع الواسع.  

ستجدون على صفحات مجلتنا، وعلى غلافها أيضًا، عمل المصوّر الفوتوغرافي البحريني الواعد إسحاق مدن، والتي تكوّن صوره جزء من قصة مصورة تستعرض الطرق المختلفة التي يتأنق بها الرجال في البحرين استعدادًا ليومهم الكبير. أغلبية الأعمال الفنية الواردة في هذا العدد (والمتوفر باللغة الإنجليزية أيضًا)، كما في الأعداد السابقة، قد كلفنا بها فنانين محليين؛ في ظل سعينا لتمكين مزيد من صنّاع المحتوى المرئي من مشاركة أعمالهم من خلال الصحافة، وفي سبيل تقديم سرد أصيل لقصص منطقة الخليج. 

نرجو أن تستمتعوا بعددنا. وكالعادة دائمًا، مجلتنا هي منصتكم، فشاركونا قصصكم وتجاربكم. في النهاية، لا أحد يستطيع رواية قصص منطقتنا الزاخرة بقدركم! لا يفصلنا عنكم سوى رسالة إلكترونية، ويسعدنا الاطلاع على تعليقاتكم وملاحظاتكم ومناقشة مساهمتكم معنا.

ودمتم بود،

منار وشريفة الهنائي